أخبار عالميةشركاتويب 3.0

“أنيموكا براندز” تبرم شراكتين جديدتين لتعزيز نمو قطاع الويب 3.0

في خطوة استراتيجية لدفع قطاع الويب 3.0 إلى الأمام ، أعلنت “أنيموكا براندز” ، وهي شركة برمجيات ألعاب وشركات رأس المال الاستثماري مقرها هونغ كونغ ، عن شراكات مع مؤسسة “أوبال” ومختبرات “ساكارو”. فتهدف هذه التعاونات إلى دمج “أنيموكا” في نظام بيتكوين البيئي وتعزيز توسيع ألعاب الويب 3.0.
من خلال الشراكة مع مؤسسة “أوبال” ، تحتضن “أنيموكا براندز” إمكانات بيتكوين عن طريق دمج ممثلات BLIF الرقمية، جوهر بروتوكول “أوبال”. فتهدف هذه المبادرة ، التي تدعمها شراكة Darewise و Animoca ، إلى صياغة نظام بيئي للويب 3.0 على شبكة بلوكتشين بيتكوين.

سرعان ما حظي هذا المشروع بالدعم، حيث أصبحت ست شركات تابعة لمحفظة “أنيموكا براندز” أعضاء مؤسسين في بروتوكول “أوبال”. للمستقبل ، ستتماشى جميع مشاريع “أنيموكا براندز” القائمة على شبكة بلوكتشين بيتكوين أيضًا مع “أوبال”. يضمن هذا الإجراء تطويرًا موحدًا وتقدميًا داخل النظام البيئي.
تعهدت جهات فاعلة رئيسية في المجال مثل Magic Eden و Xverse و ALEX و HorizenLabs بالفعل بالمشاركة في هذا المشروع. في الأيام المقبلة ، سيعلن “أوبال” عن أعضاء أساسيين إضافيين.
شارك فينسينت مارتي، رئيس قسم المنتجات في Darewise ، برؤى حول إمكانات بروتوكول “أوبال”.
وأوضح مارتي قائلاً: “لا يقتصر دور “أوبال” فقط على ربط تطبيقات بيتكوين غير الأصلية بمجتمع بيتكوين. بل يتعلق أيضًا بتمكين تطبيقات الويب 3.0 الأصلية الخاصة ببيتكوين بالازدهار. يعمل BLIF كحافز عالمي ، ويعزز التعاون والابتكار عبر النظام البيئي “.

يوفر ممثل BLIF الرقمي تجربة حياة رقمية شاملة، تتجاوز حدود الألعاب والترفيه التقليدية. وفقًا للمعلومات الواردة في ورقتها الخفيفة ، أوضح Opal أن BLIF “متجذرة في الطبقة الأساسية، مما يتيح الوصول إلى مستويات أعلى من النظام البيئي.
في الوقت عينه، عززت “أنيموكا براندز” شراكة استراتيجية مع “ساكارو لابس” ، مطوري بروتوكول Saakuru L2. يهدف هذا التحالف إلى تعزيز اعتماد ألعاب الويب 3.0 من خلال دمج تقنية البلوكتشين الخاصة بـ Saakuru. علاوة على ذلك، يهدف أيضًا إلى ترسيخ نفوذ “أنيموكا براندز” في جنوب شرق آسيا.

مكتب التحرير

مكتب التحرير في موقع آنلوك بلوكتشين الصحافي مؤلف من مجموعة من الصحافيين المتخصصين في مجال تقنيات البلوكتشين والتكنولوجيا المالية والعملات الرقمية. يهدف فريق عمل آنلوك لتزويدكم بكل التطورات والأخبار والتحليلات حول تقنية بلوكتشين والمشتقات المرتبطة بها وإلى نشر المعرفة الصحيحة حولها في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. تواصل مع فريق العمل عبر هذا البريد الإلكتروني: info(@)unlock-bc.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى