أخبار حكوميةأخبار عالميةشركات

“غراي سكايل” تسحب طلب إطلاق صندوق تداول الإيثيريوم الفوري

سحبت شركة “غراي سكايل” بشكل مفاجئ من طلبها (19b-4) للموافقة على إطلاق صندوق تداول الإيثيريوم الفوري للعقود الآجلة قبل ثلاثة أسابيع فقط من الموعد النهائي لاتخاذ هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية قرارها بشأنه.
في 7 مايو، قدمت شركة إدارة الأصول الرقمية إشعارًا بسحب طلبها من SEC للموافقة على صندوق تداول الإيثيريوم الفوري للعقود الآجلة. وكان من المقرر أن تصدر SEC قرارها النهائي بشأن الصندوق في 30 مايو.

وكانت “غراي سكايل” قد قدمت طلبها (19b-4) للموافقة على صندوق تداول الإيثيريوم الفوري للعقود الآجلة في 19 سبتمبر 2023، وكان من المخطط إدراجه في بورصة نيويورك في حال حصوله على الموافقة.
في البداية، اعتقد محلل صناديق المؤشرات المتداولة في بلومبيرج، جيمس سيفارت، أن “غراي سكايل” خططت لاستخدام صندوق تداول الإيثيريوم الفوري للعقود الآجلة كـ “حصان طروادة” لإجبار SEC على الموافقة على صناديق المؤشرات المتداولة الفورية للإيثيريوم بشكل عام.
ولكنه أعرب عن حيرته من سبب سحب “غراي سكايل” لطلبها الآن، خاصة مع اقتراب الموعد النهائي لاتخاذ SEC قرارها بشأن العديد من طلبات إطلاق صناديق المؤشرات المتداولة الفورية، بما في ذلك طلبات صناديق الإيثيريوم، في 23 مايو، أي بعد أسبوعين فقط.

مكتب التحرير

مكتب التحرير في موقع آنلوك بلوكتشين الصحافي مؤلف من مجموعة من الصحافيين المتخصصين في مجال تقنيات البلوكتشين والتكنولوجيا المالية والعملات الرقمية. يهدف فريق عمل آنلوك لتزويدكم بكل التطورات والأخبار والتحليلات حول تقنية بلوكتشين والمشتقات المرتبطة بها وإلى نشر المعرفة الصحيحة حولها في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. تواصل مع فريق العمل عبر هذا البريد الإلكتروني: info(@)unlock-bc.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى